adsense1

  • عاجل

    عاجل الحوثيون يفجرون مقر حزب الاصلاح بمحافظة إب وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

    قالت مصادر محليه لـ الدقيقه الاخباريه ان مسلحين الحوثي "انصار الله" قد قاموا بتفجير مبنى مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب ، وذلك بعد سيطرتهم عليه عقب إشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة . 

    وحسب ما أفادت مصادر محلية  أن الهجوم على مقر الاصلاح بالمحافظة خلف عدداً من القتلى والجرحى ، بينهم 4 قتلى من حراسة المبنى و3 من الحوثيين المهاجمين .

    واضافت المصادر ان الاشتباكات استخدم فيها المدافع الرشاشة وقذائف "آر بي جي".

    هذا وتشهد المدينه مع صباح اليوم نزوح كبير للعائلات الساكنه في محيط الأستاد الرياضي ومقر الاصلاح وحالة رعب كبيره تشهدها المحافظه بعد استحداث نقاط جديده للمليشات المسلحه وانتشار واسع للمسلحين الحوثيين وغياب تام لرجال الأمن.

    وقالت المصادر إن اطلاق النار يتم بشكل متكرر ومن مواقع متفرقه  وإن اثنين من حراسة مقر حزب الاصلاح اصيبوا فيما يطوق مسلحين حوثيين المبنى ".

    واضافت  أنه شوهد "تحركات للمسلحين الحوثيين فوق اطقم عسكريه بإتجاه الإستاد الرياضي".

    فيما تناقلت أنباء متواتره قولهم ان هناك من قام بالقاء قنبلة على بيت القيادي الحوثي عبدالواحد المروعي"

    وأكد شهود عيان في وقت لاحق ان احد الماره في شارع تعز بمدينة إب  قتل اثناء تعرضه لإطلاق نار من قبل احد الطرفين ,وذكروا إن سيارات الاسعاف هرعت للمكان فيما تم اسعاف اثنين من المصابين في الاشتباكات الى مشتشفي الثوره العام .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق


    جميع التعليقات التي يتم نشرها أدناه تعبر عن وجهة نظر كاتبها وليس لموقع الدقيقه الاخباريه اي علاقة بها

    Item Reviewed: عاجل الحوثيون يفجرون مقر حزب الاصلاح بمحافظة إب وانباء عن سقوط قتلى وجرحى Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
    Scroll to Top