adsense1

  • عاجل

    عسيري يلقي تصريحا هاما بخصوص دخول المشتقات النفطية والمساعدات الاغاثية الى اليمن

    المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف السعودية عاصفة الحزم

    في تصريح للمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف السعودي عسيري بخصوص دخول المشتقات النفطية والمساعدات الانسانية والاغاثية الى اليمن قوله ، ان قوات التحالف لم تحاول القيام بمنع أي سفن بحرية من الوصول الى ميناء محافظة الحديدة اليمنية.

    حيث أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد أحمد عسيري، أنه لم يكن هناك أي محاولات لمنع السفن من الوصول الى ميناء الحديدة، مضيفاً أن ست سفن وصلت إلى الميناء قبل يومين وأن 12 أخرى وصلت الى ميناء عدن، وفقا لما ذكرته صحيفة الحياة اللندنية.

    وأوضح أن التحالف قرر أن يذهب النفط الخام الى عدن لكن الوقود المكرر والأغذية والمساعدات الإنسانية يمكن أن تذهب الى الحديدة. وقال إن السفن التي ترسلها هيئات إنسانية مثل الهلال الأحمر والأمم المتحدة لا تخضع للتفتيش وكذلك السفن التابعة لدول التحالف. أما السفن القادمة من دول أخرى فتخضع للتفتيش.

    واستقبل ميناء الحديدة امس أول سفينة تصل إليه منذ ثلاثة أسابيع محملة بالوقود. وقال مسؤولون في الميناء إن الناقلة انتظرت في المياه الدولية نحو شهرين، كما أن تسع سفن أخرى ترسو على بعد نحو 60 ميلا تنتظر الإذن لدخول الميناء.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق


    جميع التعليقات التي يتم نشرها أدناه تعبر عن وجهة نظر كاتبها وليس لموقع الدقيقه الاخباريه اي علاقة بها

    Item Reviewed: عسيري يلقي تصريحا هاما بخصوص دخول المشتقات النفطية والمساعدات الاغاثية الى اليمن Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
    Scroll to Top