adsense1

  • عاجل

    لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية امام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء


    وقفة احتجاجية أمام مبنى الامم المتحدة بصنعاء


    نظمت اليوم الاثنين الموافق 09-05-2016م لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية والشرقية المنبثقة عن جمعية الإخاء والترابط وقفتها الثانية أمام مبنى مقر الأمم المتحدة بالعاصمة اليمنية صنعاء لتعرض للرأي العام المحلي والدولي قضية تعتبر من أهم القضايا على مستوى الساحة اليمنية وهي قضية المهجرين قسراً .

    حيث تجمع مئات المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية والشرقية  أمام مبنى الأمم المتحدة ليُظهروا للعالم حجم ما تعرضوا له من مأسآة وظلم وانتهاك للحقوق وسلب للممتلكات والأموال وقتل وجرح وإعتقال وتعذيب ومعاملات لا إنسانية بدون أي ذنب إقترفوه .

    مطالبين هيئة الأمم المتحدة الإمتثال لإلتزاماتها بموجب القانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الانساني الدولي لعمل ما من شأنه إنهاء عملية التهجير القسري وحماية حقوق المهجرين .

    هذا وقد أصدرت لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسرياً - المنبثقة عن جمعية الإخاء والترابط بياناً متعلقاً بما حدث من ظلم وتهجير منذ مايزيد عن عام ونصف العام  والذي لا يزال مستمراً إلى هذه اللحظة . مرفق لكم صورة البيان .


    لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية والشرقية

    مئات المهجرين قسراً يقفون أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق


    جميع التعليقات التي يتم نشرها أدناه تعبر عن وجهة نظر كاتبها وليس لموقع الدقيقه الاخباريه اي علاقة بها

    Item Reviewed: لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية امام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
    Scroll to Top